main-logo

تُعد ملسا علامة تجارية سعودية تسعى لتلبية احتياجات عملاؤها وتقديم تجربة تسوق فريدة بتوفير الجديد و المرغوب من مستحضرات التجميل و العناية بالجسم والكماليات عالية الجودة و مضمونة المصدر. مقرها الرياض

سياسة الاستبدال والارجاع

مستخدم الموقع .. أهلا بك على الموقع الالكتروني لمتجر ملسا

الرجاء قراءة شروط وأحكام استخدام الموقع (الشروط والأحكام)

يعتبر استمرارك باستخدام الموقع والخدمات موافقة من قبلك على الشروط والأحكام


ما هي سياسة الإرجاع ؟

في ملسا نحن نحترم بانك قد تغير رأيك! يمكنك طلب استرجاع خلال 14 يوم من تاريخ استلام الشحنة.

يمكنك إرجاع المنتج إذا كان ليس ضمن قائمة ملسا للمنتجات غير القابلة للإرجاع، وإذا استلمته بالحالات التالية:

1. منتج غير صحيح (إذا لم يتم استخدام المنتج وفي تغليفه الأصلي السليم وبه كل الملصقات والعلامات)

2. منتج تالف/به عيوب (بالنسبة للإلكترونيات، سيتم قبول المنتجات مفتوحة التغليف في حالة اختلاف الوصف أو الصور المعروضة الخاصة بها)

3.إذا غيرت رأيك أو طلبت منتج عن طريق الخطأ ، سنوافق على عملية الإرجاع ضمن الشروط المحددة التالية

·        وجود المنتجات في تغليفها الأصلي من البائع (علبة مغلقة ومقفولة) وليست تالفة أو في حالة سيئة. يجب أن يكون التغليف مغلق وسليم.

·        في حالة طلبيات الملابس والأزياء، يجب وجود الملصقات والعلامات الأصلية للمنتج مع التغليف الأصلي.

·        بالنسبة للمنتجات الأخرى، سيتم قبول الإرجاع إذا كان المنتج بتغليفه الأصلي السليم، وذلك يشمل كل الإكسسوارات.

4.في حال الارجاع و خروج المنتج للتوصيل يتم خصم اجور الشحن والتوصيل على العميل

سيتم إرجاع المبلغ إلى رصيدك على متجر ملسا أو إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك، مع قيامنا بفحص المنتجات.

لمزيد من المعلومات يرجى الرجوع إلى سياسة الإرجاع أو الاتصال بنا على .........


التوصيل والمرتجعات:

يمكنك استرجاع او تبديل الشحنة باتباع هذه الخطوات:

طريقة طلب الإرجاع


1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في غضون 14 يومًا من استلام الطلب. انتقل إلى قائمة الطلبيات الخاصة بك، ثم حدد نوع الطلب (ارجاع). حدد المنتج / المنتجات التي ترغب في إرجاعها. اضغط على إرجاع المنتجات المحددة. حدد سبب الارجاع. ستتلقى رسالة بريد إلكتروني لتأكيد طلب الارجاع. اذا كنت عميل غير مسجل, اضغط على "تتبع الطلب" و ادخل رقم الطلب والبريد الالكتروني


2. تأكد ان المنتج بحالته الاصلية و بعلبته


3. سوف نقوم بارسال بوليصة شحن, ومن ثم يمكنكم تسليم الشحنة الى اقرب فرع لشركة الشحن


4. بعد استلامنا الشحنة من شركة الشحن ، سوف نفوم بفحصها و من ثم سوف نقوم يارجاع المبلغ الى البطاقة التي قمت باستعمالها. اذا قمت بتسديد قيمة الشحنة كاش, سوف نقوم بتحويل المبلغ الى حسابك البنكي المدخل اثناء اتمام طلب الاسترجاع. عملية ارجاع المبلغ تتم خلال 10-14أيام عمل. 

المنسوجات ومواد الاستخدام الشخصي غير قابلة للإرجاع من أجل سلامتك الشخصية والنظافة العامة.

عملية تبديل المنتجات غير متوفرة حاليا. يمكنكم فقط ارجاع المنتجات و طلب منتج اخر..




الاسئلة الشائعة

  1. كيف يعمل خيار التوصيل في نفس اليوم أو التوصيل في اليوم التالي؟
  2. كيف يمكنني إلغاء طلبي؟
  3. كيف يمكنني تتبع طلبيتي ؟
  4. ماهي الدول التي يمكن الشحن إليها؟
  5. هل سيتم الاتصال بي قبل عملية التسليم؟
  6. ما هي خدمات النقل المستخدمة لديكم لشحن الطلبيات؟
  7. كم يوم تاخد عملية ارجاع المبلغ