الأسئلة الأكثر تكراراً :
هل يجب علي التسجيل للتسوق؟
بإمكانك متابعة عملية التسوق دون الحاجة لإنشاء حساب.. لكن تسجيل مستخدم سيسمح لك بتتبع طلباتك وإنشاء طلبات جديدة بسرعة.
إلى متى ستبقى المنتجات في سلتي؟
طالما كانت متوفرة في المخزون.. في حال نفاذ إحدى المنتجات فسيتم إزالتها عند متابعة الطلب.. لذا يرجى التأكد من عدد ونوع المنتجات قبل إنهاء الطلب وبإمكانك مراجعة ذلك عن طريق البريد الالكتروني الذي يتم إرساله لك عند الانتهاء من عملية التسوق.
كيف يمكنني التحقق من وجود منتج في المخزون؟
جميع المنتجات التي يمكنكم رؤيتها على الموقع متوفره ويمكنكم إقتناؤها وعندما تنفذ الكمية من المستودع سيظهر بان المنتج غير متوفر في الموقع .
ما هي طرق الدفع المتاحة؟
بإمكانك الدفع عن طريق بطاقات الدفع الائتمانية أو الدفع عند الاستلام او عن طريق ابل باي داخل الممكلة العربية السعودية
هل التوصيل مجاني؟
لا , قيمة الشحن 26.5 ريال من خلال ارمكس و 30 ريال من خلال شركة برق للشحن السريع ويضاف 5 ريال عمولة عند طلب الدفع عند الاستلام
ما هي المناطق المتاح التوصيل لها؟
يتم التوصيل حالياً الي كافة الممكلة العربية السعودية
ما هي شركات الشحن المعتمدة؟
: تتعامل ملسا مع أفضل خدمات الشحن السريع ،…شركات الشحن المتعاقد معها
Aramex
Barq
متى يتم توصيل الطلب؟
لتفادي أي تأخير نتمنى أن يتم وضع العنوان بشكل دقيق . يوم عمل3-7 يوم عمل كحد أقصى
هل يمكنني استلام طلبي من فروع شركة الشحن مباشرة؟
يمكنك الاتصال بشركة الشحن وتزويدهم برقم الشحنة وابلاغهم أنك ترغب باستلامها من الفرع
في حال وصل طلبي ناقص أو تالف ماذا أفعل؟
نحن في ملسا حريصون جداً على أن تكون تجربتك مميزة ومريحة وأن تصل الطلبات على أتم وجه… في حال حصل خطأ فنحن نعتذر عن ذلك
بإمكانك التواصل معنا عبر البريد الالكتروني [email protected]
أو التواصل معنا عبر الواتساب على الرقم التالي 966550193313+
اذا كان سبب الارجاع تلف يرجى إرفاق صورة أو فيديو للمنتج التالف بشكل واضح.. ليتم التحقق من الطلب وبناء عليه سيتم الموافقة على طلب الاسترجاع.
ما هي المنتجات التي لا نقبل استرجاعها او استبدالها؟
المنتجات التي تم استخدامها بشكل خاطئ مما تسبب بتلفها بالإضافة
للطلبات التي تعدت 7 أيام من تاريخ الشراء.
هل يمكن إلغاء أو تعديل طلبي؟
في حال الرغبة في الغاء الطلب قبل عملية الشحن يمكنك التواصل عبر الواتساب وسوف نقوم بتلبية طلبك
أما في حال تم شحن الطلب فيتعذر الغاء الطلب
عميلنا العزيز لا يمكن التعديل على الطلب بعد تأكيده , في حال لم يتم شحن الطلب يمكنك الغاءه و الطلب مجدداً.
هل يتم فرض رسوم على الاسترجاع والاستبدال في حال وصلت الشحنة سليمة ؟
نعم، يتم فرض رسوم الشحن للتوصيل والارجاع في حال الاسترجاع
هل يوجد تطبيق لملسا ؟
لا يوجد في الوقت الحالي تطبيق لملسا .
هل شحن المنتجات آمن؟
نحرص في ملسا س على أن تكون عملية تغليف المنتجات بإحكام لضمان وصولها لك سليمة و على أكمل وجه.
لم تصل طلبيتي خلال المدة المحددة ماذا أفعل؟
نحن نبذل جهدنا كي تصل طلبيتك في المدة المحددة ولتفادي تأخر وصول طلبكِ نرجو منك التأكد من وضع رقم هاتف فعال .. عنوان واضح وصحيح.
في حال لم تصل في الوقت المحدد يرجى التواصل مع فريق الدعم ل متجر ملسا على البريد الاليكتروني [email protected]
ليتم حل المشكلة في أسرع وقت.
كيف يمكنني استخدام قسائم الخصم (الكوبونات)؟
بإمكانك استخدام رمز القسيمة الخاص بك في صفحة إنشاء الطلب قبل المتابعة إلى عملية الدفع.. وسيتم إظهار المبلغ المخصوم في قسم المجموع
إذا بقي لديك أي سؤال لم نجب عنه بإمكانك طرحه علينا عبر البريد الالكتروني
لتتم الإجابة عليه في أسرع وقت، نتمنى لك تجربة تسوق رائعة
زائر
هل المنتجات اصليه؟
شركة ملسا للتجارة
عميلنا العزيز نعم جميع المنتجات اصلية
زائر
هل الشامبو تكثف الشعر او تعمل ضرر ووش افضل شامبو للتكثيفف؟
شركة ملسا للتجارة
اهلا بك , يوجد لدينا جميع انواع الشامبو التي تناسب جميع انواع الشعر يمكنك اختيار نوع الشامبو المناسب لشعرك
Rahaf Al harbi
يوجد عندكم دفع تمارة
شركة ملسا للتجارة
نعم موجود
مي الهاجري
هل منتجاتكم أصلية؟
شركة ملسا للتجارة
نعم عزيزني جميع المنتجات اصلية
زائر
توصيل للامارات؟
شركة ملسا للتجارة
غير متوفر حاليا